تسجيل الدخول
notification                   
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

الرسالة

العمل على جعل الكلية نموذج علمي تخصصي يحتذي به على المستوى المحلى والاقليمى والدولي، وتعزيز الترابط العلمي بين الكلية والكليات المناظرة الإقليمية والكويتية الجامعية والتطبيقية، وكذلك تشجيع الباحثين والمتخصصين لإتمام أبحاثهم العلمية وتطويرها، وإثراء البحث العلمي والمشاركة في تطوير وتوسيع قاعدة البحث العلمي مع كليات جامعة الكويت والكليات التطبيقية الأخرى وجامعات دول مجلس التعاون الخليجي وتسخيره في خدمة التنمية والنهوض بالمجتمع استكشاف وتنمية الملكات الإبداعية لدى الدارسين والباحثين والعمل على تنميتها وصقلها تبادل الآراء والخبرات مع الأكاديميين في المؤسسات التعليمية المختلفة المحلية والإقليمية والدولية حول آليات النهوض بالعملية التعليمية وتحقيق ضمان الجودة الشاملة فيها، وتحقيق التنمية المهنية لأسرة الهيئة التدريسية بالكلية توطيد العلاقة بين الطلبة والطالبات والهيئة التدريسية من خلال البرامج الثقافية . 

الرؤية

العمل على النهوض بمستوى الكلية من حيث المكانة العلمية، والإقليمية والعالمية، وزيادة القدرة الاستيعابية التخصصية والتعايش مع المستحدثات العلمية والتكنولوجية الحديثة والمتسارعة وقد خطت الكلية خطوات واسعة في سبيل تحقيق ذلك عن طريق عرض برامجها لتطوير الأقسام العلمية واستحداث برامج تخصصية جديدة 

أهداف الكلية

1. تأهيل خريجي وخريجات الكلية للعمل في المستشفيات و المراكز الطبية و الصيدليات و مصانع الأدويـة، والعديد من مؤسسات الدولـة في مجالات البيئة، السلامة والصحة الصناعية.  
2. النهوض بمستوى التعليم الأكاديمي والتطبيقي بالكلية ومواكبة الثورة العلمية والتكنولوجية والمعلوماتية العالمية الحديثة.  
3. العمل على الارتباط الوثيق بالمجتمع والتفاعل معه وجعل خدمة المجتمع والنهوض بمستوى الخدمة الفنية المتخصصة والارتقاء بها في المجالات الصحية المختلفة ذات العلاقة التخصصية بأقسام الكلية هدفا أساسيا ورئيسيا وليس مجرد رغبة.  
4. تطوير البرامج العلمية بما يتماشى مع النهوض بالعملية التعليمية وتطويرها للمساهمة في تحقيق خطة التنمية الشاملة بالدولة .
5. العمل على توفير كوادر علمية وفنية مؤهلة ومتميزة وملائمة لسد احتياجات سوق العمل في جميع المجالات التخصصية ودون الحاجة إلى برامج تدريبية إضافية.
.6 العمل على تنمية الرغبة الدائمة لدى طلبة الكلية في استكمال دراساتهم والحصول على الشهادات العليا والتأهيل العلمي التطبيقي للخريجين والعمل على التوسع في الدراسات الأكاديمية والتطبيقات العملية والمعملية) حتى يمكننا الإيفاء بطموحات التأهيل العلمي والتقني للخريجين

notification الدعم المباشر